أخبار عربية

سيرين عبد النور تسرق الأضواء من نادين نجيم في سحور الصبّاح

نجحت شركة “الصبّاح إخوان” التي تأسّست عام 1965، في جمع أبنائها النجوم في حفل سحور سنوي أُقيم ليل أمس في نادي اليخوت-السان جورج وسط مدينة بيروت.

شهد الحفل مرور المشاهير على السجادة الحمراء وسط أجواء رمضانية بامتياز زيّنتها الشموع والقناديل، حيث توافد النجوم تباعاً ومن بين الحضور سيرين عبد النور، ستيفاني صليبا، ناصيف زيتون،أمل بوشوشة، مي حريري، جو رعد وغيرهم…

فيما حضر من مصر بطلا “ولد الغلابة” أحمد السقا ومي عمر، فيما غاب الأبطال السوريون عن الحضور من بينهم تيم حسن، عابد فهد، قصي خولي، ومعتصم النهار.
وكان لافتاً حضور فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني برفقة زوجته كوليت وابنته الفنانة ماريتا الحلاني، كذلك حضر الفنان معين شريف الذي غنّى شارة “دقيقة صمت”.

الممثلة نادين نسيب نجيم قلبت التوقعات بعدما كان من المفترض حضورها السحور باعتبارها مدلّلة الشركة، فأُدخلت قبل ليلة إلى المستشفى بسبب وعكة صحية ألمّت بها، لتسرق نجمة الشركة سيرين عبد النور الأضواء بحضورها اللافت والمحبّب.

بدورها، بدت ستيفاني صليبا سعيدة جداً على السجادة الحمراء حيث التفّ الجميع حولها وأحاطوها بالقبلات، لتحتفل بنجاح “دقيقة صمت” الذي حقق المعادلة الصعبة وسجّل بصمة في شركة الصبّاح.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق