أخبار عربية

مخرجان سوريان يشيدان بمسلسل “دقيقة صمت” فماذا قالا؟

حيث أشاد بمسلسل "دقيقة صمت"، وقال موجهًا كلامه لكاتب مخرج المسلسل

يبدو من الواضح أنّ مسلسل “دقيقة صمت” للكاتب سامر رضوان والمخرج شوقي الماجري ، وإنتاج شركتي “إيبلا الدولية” و”الصبّاح إخوان”، يحظى بنسب متابعة عالية جدًّا لدى الجمهور العربي عمومًا والجمهور السوري خصوصًا.

عابد فهد  : مستمر في التصوير وراضٍ عن النتيجة لغاية الآن …

الشعبية التي يحظى بها العمل، دفع العديد من العاملين في الوسط الدرامي وبأعمال منافسة للإشادة به وبصنّاعه، وكان لافتًا التغريدة التي خرج بها الليث حجو المخرج السوري المعروف ومخرج مسلسل “مسافة أمان”

الذي ينافس في شهر رمضان الحالي، حيث أشاد بمسلسل “دقيقة صمت”، وقال موجهًا كلامه لكاتب مخرج المسلسل : “عادة ما يبحث المخرج عن أوراق رابحة يراهن عليها ، من ممثلين وفنيين وغيرها ، لضمان نجاح عمله، فماذا لو كانت أكثر من ألف ورقة من تأليف سامر رضوان، مضافة إلى جميع الأوراق الرابحة آنفة الذكر .. مبروك هذا النجاح الجماهيري لمسلسل “دقيقة صمت”.

أبدى كل من الليث حجو وسيف الدين سبيعي إعجابهما بالعمل

 

من جهته أشاد المخرج سيف الدين سبيعي بنجاح العمل، وقال : “كلمة حق لا بدّ منها؛ الإجماع الجماهيري على متابعة مسلسل “دقيقة صمت”

أصبح واضحًا جدًّا، ولا شك أنّ جهود كل العاملين في المسلسل واضحة جدًّا .. نصًّا وإخراجًا وتمثيلًا . ولكننا هنا لا بد أن ننوّه بشركة الإنتاج التي عادت للإنتاج في سوريا، وقدمت نموذجًا يُحتذى به في توفير كل ظروف إنجاح هذا المسلسل .. من أيام تصوير.. إلى معدات.. إلى فنيين إلى كل شيء …شركة إيبلا للإنتاج الفني لـ هلال أرناؤوط، قدمت نموذجًا يجب أن يُقتدى به في الأعمال القادمة …”.

يشار إلى أنّ مسلسل “دقيقة صمت” يُعرض على قناتي الجديد وأبو ظبي، وهو من بطولة عابد فهد، وستيفاني صليبا، و خالد القيش ، وفادي صبيح ، ورنا شميس، وآخرين .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق