أخبار عربية

خاص- طبيب نفسي ينصح رامز جلال

رسالة خاصة بضرورة زيارة طبيب نفسي للتخلّص من هذا المرض.

تصدّر رامز جلال  ترند تويتر بحلقاته الماضية من برنامجه الرمضاني “رامز في الشلال”، وبعد ظهورالفنانة العراقية شذى حسون لأول مرة معه في حلقته الماضية، تزايدت حملات الهجوم عليه خاصة أنه قدّمها في بداية الحلقة بنحو اعتبره جمهورها إهانة قوية لها وطالبوه بالتوقف عن تقديم هذه النوعية من البرامج التي تهين نجومهم المفضّلين.

مرض نفسي

سنة تلو الأخرى، يظهر رامز جلال بفكرة برامجية أكثر رعباً عن الفكرة السابقة، وهذه المرة يقدّم فكرة “رامز في الشلال” يستضيف فيها نجوم العالم العربي ليقنعهم بغرقهم في جزيرة بالي الأندونيسية أثناء وجودهم هناك لتصوير وهمي لإحدى حلقات برامج المسابقات.
ولكن هذه المرة، تعرّض رامز لكثيرمن حملات الرفض والهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد عبارات “التنمر” المسيئة التي مارسها على ضيوفه بدءاً من شيماء سيف وسلوى خطاب وطاهر أبو ليلة وصولاً إلى آسر ياسين وشذى حسون.
وقد أكد طبيب نفسي في تصريحات خاصة لنواعم أن ما يقدمه رامز جلال في برامجه من مقالب تُشعر الضيوف بالرعب هو مرض نفسي يُسمّى “السادية”، لا بهدف الإضحاك فقط، بل هو يستمتع برعب الآخرين، ووجّه له رسالة خاصة بضرورة زيارة طبيب نفسي للتخلّص من هذا المرض.

فبركة المقلب

هذا وتتردد الكثير من الأخبار عن معرفة الضيوف في المقلب قبل تصويره، خاصة في الموسم الأخير، حيث أكّدت الكويتية هند البلوشي في تصريحات خاصة لموقعنا أنها قبل ظهورها في الحلقة طُلب منها أن ترتدي ملابس رياضية غير باهظة الثمن لتبدو  وكأنها حكم بين فريقين، فما كان منها إلا أن طلبت الاطّلاع على سكريبت الحلقة.
فردّت الفتاة في فريق الإعداد بأن الحلقة من دون سكريبت وهو برنامج مسابقات فقط، وهنا سألت عن المذيعة التي ستشاركها الحلقة وهي مهيرة عبد العزيز التي لم تكن تعرفها هند البلوشي، فعمدت إلى البحث عن البرنامج عبر محرّك البحث غوغل، فتبيّن لها “رامز جلال ومهيرة في مقلب 2019” وهكذا عرفت بفكرة الملقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق